عشاق الرياضه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

عشاق الرياضه

موااضيع مميزه _اخر اخبار الرياضه وانديه السعوديه والعالميه _تحليل المباريات_ كل هذا واكصر في منتداكم عشاق الرياضه

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

الجزء الثاني من القصة

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
دنيا السراب
مشرف قسم
مشرف قسم
دنيا السراب

الجزء الثاني من القصة Empty
مُساهمةموضوع: الجزء الثاني من القصة   الجزء الثاني من القصة Icon_minitime1السبت يناير 09, 2010 12:04 pm

ورجع كل واااحد لبيته .. واتفقنا اننا نجتمع في اليوووم الثااااني ..

وفي اليوووم الثااااني اجتمعنا وقررنا إننا نسوووي بروووفه .. وسألتهم إذا كااان يعرفووون بيت عشااان نسرررقه ... وقااال مناااحي .. أنا أعرررف بيت خلووونا نجرررب فيه .... وفعلاً قمنا وتوووجهنا للبيت .. وطقينا اللطمه عشااان مااحد يعررفنا .. وبعد ماوصلنا للبيت ما امداااني أقووول يالله نسرررق إلا وعكرررمه يررركض وشااات الباااب برررجله ... وانا اللي ألقطه مع حلقه وقلت له .. خير عسى ماااشر .....!!!! قاال لي .. لاااازم نسوووي كذا لأننا عصااابه قووويه موووب أي كلااام ..... قلت له .. يارجااال كلك تبن وخلك وراااي ...... وتعلقت في عداااد الكهرررب وطمرررت السووور ومسكت يد عكرررمه ورفعته معاااي فوووق السووور ... وناااديت مناااحي عشااان أرررفعه معااانا فوووق السووور ... لكنه رفض وقااال لي .. لاااا مايحتاااج أنا معاااي مفتااااح ....!!!! قلت له .. وش لووون معاااك مفتاااح ...؟؟؟؟ قااال لي .. ياااخوي هذا بيتنا ..!!!!! قلت له .. هاللحين إحنا ندووور بيت نسرررقه وانت جااايبنا بيتكم ..؟؟؟ ... قااال لي .. انت اللي قلت من يعرررف بيت .......!!!! وانا اللي أدف عكررمه من فوووق السووور .. ونزلت على مناااحي ولعنت سلسفيله ....

وفي اليوووم الثاااني خططنا أننا نسرررق أحد البيوووت اللي شكلها فخم .. وبعد ما اخترررنا بيت واااضح ان صاااحبه غني .. وراااقبنا البيت على مدى يووومين اللين طلعوا أصحااابه ... وأووول ماااقلت يالله نسرررق انطلق عكرررمه ورررفس الباااب برررجله ... وانا اللي اسحبه مع شعررره العراااده وقلت له .. تراااك غثيتنا بهالحررركه يالثووور من وين تعلمتها ....؟؟ قااال لي .. أنا أشوووفهم يسوون كذا في الأفلااام ... قلت له .. انت مااالعب في راااسك إلا أفلااام المصاااريه ...... وطبينا البيت واكتشفنا إن عندهم كلب حراااسه في الحوووش ... وقااام يلحقنا الكلب .. وبسرررعه دخلنا داااخل البيت وسكرررنا الباااب .... وقلت لهم كل واااحد يسرررق لحاااله واذا خلصنا نتقااابل في غرررفتنا ..... وتفرررقنا .. وحاااولت انا أسرررق لكني حسيت بحررركه واصواات وطلعت من البيت بسرعه وتوووجهت لمكااان الاجتماااع بدووون ما أسرررق شي ... وجلست أحتررري مناااحي وعكرررمه ...
وبعد لحظااات جااا مناااحي وهو شااايل خيشه كبيررره واستبشرررت بالخير يوووم شفت الخيشه ... وقلت له .. هلا والله بالذيب . هلا والله بالحرااامي الكبير ..... وجلس جنبي مناااحي وهو بيتشقق من الفرررحه ... وحط الخيشه قدااامي .. وحسيت إن الخيشه تتحرررك .. وقلت له .. وش سرررقت أنت .. قوووم افتح الخيشه خلنا نشوووف وش جااايب انت .. وقااام وفتح الخيشه وطلع منها شغاااله اندنوووسيه ....!!! قلت له .. وش هذا يا أخ مناااحي ..؟؟ قااال لي .. ياخوووي لقيتها نااايمه وسرررقتها عشااان نفك فيها أزمه ...!!! قلت له .. تفك فيها أزمه يالجزمه ... نعن الله ابوووك يالوووصخ .. رااايحين نسرررق احنا ولا نسوووي عمليه انقاااذ يوومك جااايب لي الشغاااله .. وفكيت الشغااااله وخليتها ترررجع .. ودخلت مناااحي في الخيشه وربطته وسطها ... وجلست أحترررتي الحمااار الثاااني ....
وشوي إلا عكرررمه مقبل ومعاااه خيشه .. وقلت الله يستر من هالخياااش ... واول ماااوصل قلت له .. هلا والله بالقوووي .. هلا والله بسيد الحراااميه ... عاااد عكرررمه انبسط وجلس يمسح عرررقه ويتنفس بسرررعه وجلس جنبي يوريني الجروووح اللي في يده بسبب السرررقه عشااان أمدحه .... وقلت له .. انا أشهد ان امك جااابت رجااال ... والله انك ذيب ... وشوووي إلا أسمع صوووت غررريب في الخيشه ..!!!!!! انا استغررربت وقلت لعكرررمه يفتح الخيشه .. ويوووم فتح الخيشه إلا وهو سااارق كلب الحراااسه .....!!!! قلت له .. هاللحين الله ياااخذ هالوووجه تاااارك البيت واللي فيه وسااارق لي كلب يالكلب ...!!!! قااال لي .. والله يافليسكو أنا من صغررري أحب الحيواناااات ......!!! قلت له .. بتجننوووني انتم .. قوووم الله يقلعك ورد الكلب مكااانه يالحيواااان ..!!!!

ورجعت لبيتنا وانا منهبل واكلم نفسي بسبب هالحمير الله يوررريني فيهم يوووم ... وفي اليوووم التااالي .. اجتمعنا عشاااان نخطط لشي جديد .. وكنت جااالس أنا وعكررررمه في الغرررفه ودخل علينا مناااحي وقااااال لنا ... يالررربع تررررى صااااحب الغرررفه كلمني ويقووول إن الايجاااار حلّ ...... ونط عكرررمه بحمااااس وقاااال ... هاااااااه بشررررر عساااااه جاااااب درررجه كاااامله ...!!!! وانا اللي أشووووت عكررررمه وقلت له ... جاااالسن في مدرررسه احنا .. هووو يقصد حلّ يعني جااا وقته مووووب حلّ يعني جااااوب يالثوووور ....!!!! ورجع عكرررمه مكااانه وراااسه في الأرررض من الخجل ...
وفاجأني مناااحي وقااال لي .. وش رااايك نسرررق بنك .... قلت له .. ليش وش نااااوي عليه يابو الشغالااات .. ناااوي تسرررق حااارس البنك هالمررره ...!!! قااال لي .. يافليسكو ليش انت تحطمني .. ليش دااايم مستهين في قدرااتي .. ترررى انا ألف عصااابه تتمناااني .... قلت له .. يارجاااال كلك تبن انت وجهك الطووويل اللي كنه لوووح تزلج ..... قااال لي .. يافليسكو لا تبااالغ وجهي موووب طووويل ..... قلت له .. والله ياهو موووب طووويل بعد .. نعن ابوووك انت من طووول وجهك لو تسااافر الشرررقيه بيوووصل وجهك قبلك وبيخلص أشغاااله وبيرررجع الرياااض وانت توووك مااابعد وصلت الشرررقيه ... قااال ايش قااال تبااالغ ... نعن ابوووك أنت إذا جيت تقضي حاااجتك وجلست في الحماااام لااازم ترررفع راااسك فوووق عشااان مااايحك وجهك في الأرررض ... نعن ابووو وجهك انت إذا جيت تررركع في الصلاااة لااازم تفتح ارجووولك عشااان يدخل وجهك من بينها ... نعن ابوووك انت يوووم جت أمك تووولدك كنت أنت ووجهك مشروووع توأم بس فشل في آخر لحظه .. (( والله يانا حاااقد عليه .. أجل سااارق لي شغاااله ..!! )) ...

وحسيت إن مناااحي زعل علي وحبيت إني ألطّف الجو .... والتفّت على مناااحي وقلت له .. اخباااارك يااابرررجس ... (( طلعت عن النص .. لأن برررجس إسم مناااحي الصدقي ..!! )) .... وماااااات الجمهوووور من الضحك .. ومناااحي انحرررج ويأشر لي بيده ومفتح عيووونه يعني وش الساااالفه ... وقلت له .. هااااه أخبااار البواااسير .... وكررررها الجمهووور ضحك .. حتى واااحد كااان مااار من جنب المسرررح مااات من الضحك وهو مااايدري وش السااالفه ..... وتحمس مناااحي .. وقااال لي .. وانت ياخااالد أخباااار جدتك بنّه .. واخبااار أغنية يابلااادي واااصلي .. واخباااار ثيااااب النوووم معااااك .. انت حتى لو يوظفووونك وزير بتداااوم بثوووب النوووم ..... (( يلعن وجهه .. ماااينعطى وجه بيجيب فضااايحي كلها ..!! )) .. وانا اللي أأشر لمناااحي بيدي يعني هّدي الوووضع وخلااااص خلنا نرررجع للنص الأصلي ..... لكن مناااحي أو برررجس مسك خط .. والتفت على عكرررمه وقااال له .. وانت ياوليد أخبااارك .. أجل صااابغ وجهك أسووود .. والله إن اللووون الأسووود أصرررف من لووونك الصدقي ... وين ياااخي فيه إنساااان لووونه برتقااالي .... قااال عكرررمه .. ياااشيخ روووح انت وجبهتك .. بالله فيه انساااان تجيه بوااسير في خشمه ..!!!!!

وخررربها منااااحي وعكرررمه (( برررجس ووليد )).. وجاااابوا فضااايح بعض .. أنا قلت باطلع عن النص عشااان ألطّف الجو مااادريت إن هالحمير بيخربووونها .... وطبعاً الجمهووور كاااان مبسووووط وميت من الضحك ... وقمت أنا أهديهم وأمسح على روووسهم واقرررى عليهم عشااان يهدووون ويرجعوووون للموضوووع ..... وخليتهم يتصااالحون مع بعض عشااان مايخربووون الموضوووع ..... وصمم مناااحي إنه يعزم عكرررمه للعشا عشاااان يراااضيه ... وقااال مناااحي لعكرررمه .. لاااازم تتعشى عندي الليله ... قااال عكرررمه .. لا والله خلها وقت ثاااني لأني ماااني جوووعان هاللحين ...!!! قااال مناااحي .. يارجاااال لاااازم أقوووم بواااجبك ..... قااال عكرررمه .. ماااعليك من واااجبي إنت علمني صفحة كم الواااجب وانا باحله لحااالي ....!!!!! وجلست انا أناااظر عكرررمه بحقد واقووول له .. الرجااال يعزمك وتقووول ماااني جوعااان .. والواااجب صفحة كم .. الله يلعن المرررجله اللي تعرررفها ياااشيخ ......!!!!

وتفرررقنا بعد هالموووقف واتفقنا اننا نجتمع اليوووم الثاااني عشااان نبتدي نشغل عصااابتنا ..... وفي الصبح اتصلت على مناااحي وعكرررمه واجتمعنا .. وتوووجهنا لأحد البنوووك عشااان نشوووف وضعه ووضع الأمن فيه والمداااخل والمخااارج عشااان نسرررقه .... ونبهت على مناااحي وعكرررمه يركزووون في الشغل .... وبعد مااادخلنا البنك وجلسنا نتفحصه ... لقيت مناااحي يسووولف مع حااارس البنك .. وطلع حااارس البنك من اخووويا مناااحي .... وسأل حااارس البنك مناااحي .. وش عندك هنا .. تبي مساااعده ..؟؟؟؟ قااال مناااحي .. لا والله سلااامتك انا جاااي انا واخوياااي نشوووف وضع البنك لأننا نااااوين نسرررقه انشاالله ... وانهبل حااارس الأمن ... وانا اللي القط مناااحي من يده واسحبه برررى البنك .. وقلت له .. حماااار انت .. ليش تعلمه اننا ناااوين نسرررق البنك ..؟؟؟ قااال لي .. هو اللي سألني .. يعني تبيني أكذب عليه ... !!! قلت له .. واذا سألك تعلمه على طووول ..!!! وبعدين مااافيها شي لو كذبت عليه تراااك حرااامي مانتب إمااام مسجد .......

وطلع عكرررمه من البنك وسألته هااااه بشر كل شي تمااام ..؟؟؟ قااال لي .. ولا يهمك أنا سوويت نفسي اعبي استمااارة التعررريف وكنت جاالس أعبي الإستماااره وانا اراااقب الوووضع ..... قلت له .. حلوووو واكيد رميت الاستماااره وطلعت ...؟؟؟ قاال لي .. لااا عبيتهااا وعطيتهم .... قلت له .. حلوووو واكيد كتبت معلومااات كذبيه ...؟؟؟ قااال لي .. لااا كتبت معلوماااتي صدق رقم جوااالي واسمي الكااامل وعنوااان بيتنا وكتبت اسمك انت ومناااحي .. وتصدق يافليسكو لقيت فراااغ مكتوووب فيه المهنه وكتبت فيه المهنه حرااامي ..!!!!!! وجلس عكرررمه يضحك هو مناااحي وبغوا يموتووون من الضحك ...... قرربت من عكرررمه وقلت له .. يااااخي والله انك زاااحف ومنسم .. بالله كتبت المهنه حرااامي وكتبت اسمي بعد ...!! قااال لي وهو بيموووت من الضحك .. وكتبت رقم جوااالك وعنوااان بيتكم بعد ....... وكررررها ضحكه .... وانا اللي أمسكه واطرررحه في الأرررض وألكّمه اللين عرررف إن الأرررض كرووويه ... وقلت لهم .. الله يلعن هالوووجيه .. حمير انتم ..انا قلت لكم بنسوووي عصااابه ماااقلت لكم بنسوووي فرررقة كشاااافه عشاااان كل ماقبلتوا واااحد علمتوووه بخططنا .. يالله انت ويااااه روووحوا جهزوا انفسكم والوووعد في نفس المكاااان هذا الساااعه وحده في الليل عشاااان نسرررق البنك ................ وتفررررقنا وراااح كل واااحد بيته ..

وقبل الموعد اتصلت على مناااحي وعكرررمه اجتمعنا في غرررفتنا عشاااان نستعد لسرررقة البنك .... وكنا مشغلين التلفزيووون على قناااة الجزيررره وكااان فيها أخباااار ... وكنت أنا جااالس أفكر في الخطه وأهوووجس .... ولفت نظررري إن عكرررمه جاااالس ينااااظر الأخباااار وهو ميت من الضحك ... وجلست أطااالعه باستغراااب وهو بيتقطع من الضحك .... وقررربت من عكررمه وقلت له .. عسى ماشر يابو الشبااااب ترررى اللي في التلفزيووون أخبااار موووب مسرررحيه ...!!! رد علي عكرررمه .. يافليسكووو أدررري إنها أخباااار بس أنا جااالس أضحك على الخبل اللي صووورته صغيررره في آخر الشاااشه لأنه جاااالس يسوووي حركااات استهبااال بيده .. تصدق يافليسكووو إني كل يوووم أحتررري الأخباااار عشااان هالخبل ...!!!!!! قلت له .. ياحماااار هذا مايستهبل .. هذا يقووول الأخباااار بلغة الإشاااره ....!!! قااال لي عكرررمه .. وين يافليسكووو تلعب علي انت ووجهك .. وش هاللغه اللي اسمها لغة الإشاااره .. حتى الاشارااات صاار لها لغه .. أجل بكررره بيخترعووون لغة للوحااات ....!!! قلت له .. ياحمااار هذي لغة الطرماااان ..... قال لي .. طيب وش الدوووله اللي لغتهم الاشااااره ......!!!؟؟؟ وانا اللي اسحبه مع رجله وادخله الحماااام اللي في الغرررفه واسكررر عليه من القهر ...... ورجعت وجلست وانا ضغطي مرررتفع من أسئلته المخيسه ..... وناظرررني مناااحي وقااال لي .. لاتعصب يافليسكووو .. انت عااارف إن عكرررمه حمااار ومايفهم بسرررعه ....!!!! ومارديت على مناااحي وجلست أفكر في خطة سرررقة البنك ....... وكنت خاااش جو مع الخطه وفجأه سألني مناااحي ... فليسكووو كم تاااريخ اليوووم ..؟؟؟ قلت له .. إثنين صفر .... قااال لي .. لمين ..!!؟؟؟ قلت له .. وش اللي لمين ..!!؟؟ قااال لي .. لمين الاثنين ..!!؟؟ قلت له .. ياخوووي اليوووم اثنين من شهر صفر ...... قاال لي .. إييييييه أنا أحسبها نتيجة مبارااااة ..!!!!! وانا اللي انفجر من القهر وسحبت مناااحي مع شعررره وحبسته مع عكرررمه في الحماااام ...!!!!!

وقبل موعد السرررقه بساااعتين طلعت مناااحي وعكرررمه من الحماااام .... واتفقت معهم إن كل واااحد يروووح يرررتب أوضاااعه ونلتقي عند البنك في الموووعد المحدد ...

وفي تماااام الساااعه الواااحده ليلاً كنت انا في موووقع البنك جااالس احتررري مناااحي وعكرررمه ..... وبينما انا واااقف سمعت صوووت يقووول .. هلا والله فليسكووو .... والتفت حووولي وماااشفت أحد .. وقمت اسمّي بالرحمن واتعوووذ من الشيطاااان .... وسمعت الصوووت مررره ثااانيه يقووول .. وش فيك خاااايف ..؟؟؟ ودووورت على مصدر الصوووت وماااشفت أحد .. وطقتني أم الررركب وعورررني بطني من الخوووف .. شوووي إلا واااحد ماااسكني مع كتفي ويقووول .. إشبك ياوااااد انا عكرررمه ماعرفتني ...... وادقق النظر إلا وهو عكرررمه فعلاً .. وانا اللي يررجع لي النفس وقمت اتحمد الله انه مااااطلع جني .. وقلت لعكرررمه .. ياخوووي شف لك صرررفه في نفسك .. انت مفروووض تلبس مثل لبس عمااال البلديه اللي فيه الوااان فسفوووريه عشاااان نشوووفك في الليل .. ولا حط لمبه في راااسك عشااان ننتبه لك ..!!

وجلسنا نحتررري مناااحي .. وشوووي إلا أررربع سيارااات واااقفه عندنا .. وانا اللي أسحب عكرررمه وقلت له .. انحححححححححش انكشفنا وهذوووللي المباااحث ..... ومااادرينا إلا مناااحي ناااازل من وحده من السيارااات وينااادينا .... ورجعت انا وعكرررمه وسألت مناااحي .. من هذوووللي ..؟؟؟ قااال لي .. هذوووللي عيااال عمي علمتهم إننا بنسرررق بنك وصمموا إنهم يجووون يتفرجووون علينا .....!!!!! قلت له .. انت أهبل ولا تستهبل .. بنسوووي عروووض دلااافين احنا يوووم انك جااايب عيااال عمك يتفرجووون .. حماااار انت ...!!!! قااال عكرررمه .. يابوووويه خليهم ينبسطوا ويشوووفوا عصااابتنا إيش تسوووي ...... قلت له .. تراااك غثيتنا انت الثاااني يابووويه ويابووويه .. جااالسين في دهاناااات الجزيررره إحنا ... بعدين الله يلعن من عرررفني عليكم أقووولكم بنسرررق بنك وانتم تروحووون تعلمووون العاااالم .. ماتدرووون إننا لو انكشفنا بننسجن ... بتجننوووني انتم ...!!!! وقلت لمناااحي .. بعدين ليش لااابس شمااااغ .. جاااي تسرررق أنت ولا جاااي تغااازل ..!!!!! قااال لي .. يافليسكو ما أقدر افصخ الشماااغ أخاااف يشوووفني واااحد من الجماااعه بدووون شماااغ ويحسبني صرررت خكررري .... قلت له .. يااااخوي وأحد قااال لك اننا بنروووح نتمشى في التخصصي عشاااان يشوفووونك جماااعتك ...يالله بس صرررف عيااال عمك عشااان نبدا في سرررقة البنك ...

وبعد ماااصرررف مناااحي عيااال عمه ... عطيت عكرررمه ومناااحي خطه سرررقة البنك .. وهي إن عكرررمه يجلس برررى البنك عشااان يراااقب .. وخصوووصاً انه في الليل ماااحد بيشوووفه ... وانا ومناااحي ندخل للبنك من السطح عشااان مايشوووفنا حاااارس البنك ..... وأي شي يصير يتصل علينا عكرررمه على الجوااال ويعلمنا بالوووضع ... والجوااال أكيد بيكووون على الهزااااز ..... وبعد ماعلمتهم الخطه قااال مناااحي .. ياااافليسكو أنا أشم ريحة خيااانه ..... قلت له .. يارجااال انطم هذي ريحة آباااطك الله يقرررفك ..!!! وقااال لي عكرررمه .. يافليسكو وش رااايك نصلي ركعتين قبل مانبدا عشاااان الله يوووفقنا ..... قلت له .. راااايحين نحرر فلسطين إحنا ياذبااابة الحمير .. انتم الظاااهر ما تعرفووون معنى كلمة عصااابه الظاااهر إنكم تحسبووونها مثل هيئة الأمر بالمعروووف والنهي عن المنكر ...

وأخذت مناااحي معاااي وقلت لعكرررمه يراااقب ولا يتحرررك من مكااانه ... وتسلقنا السطح انا ومناااحي ... ولقينا فتحة تهووويه في السطح ودخلنا فيها .. ومشينا مع فتحة التهووويه ووصلتنا لصااالة البنك ... ونزلنا في صااالة البنك ... وكااان حااارس الأمن نااايم في الصاااله ... ومشيت أنا بشووويش وحطيت ورررقه سووودا على كااااميرا المراااقبه اللي في الصاااله ..... وقلت لمناااحي .. لا تطلع صووووت وخلك وراااي .... قاال لي .. يافليسكو حااارس الأمن هذا خووويي وش رااايك أروووح أسلم عليه ....!!! قلت له .. كلك تراااب وخلك وراااي ....

وقلت لمناااحي يزززحف على بطنه بشووويش معاااي عشااان ندووور الغرررفه اللي فيها الخزنه ... قاال لي مناااحي .. ما أقدر أزحف لأن وجهي يضااايقني .... قلت له .. ماااقلت لك إن وجهك طووويل وماصدقتني .. خلاااص إزحف على ظهرررك أجل .....!!! وجلسنا ندووور غرررفة الخزنه .. وشوووي إلا مناااحي يقووول .. يااافليسكو والله اني جوعاااان وش رااايك نوووقف العمليه ونروووح نتعشى وبعدين نكمل ....!!!! قلت له .. مسااافرين إحنا .. وش اللي نوووقف نتعشى وبعدين نكمل .. أقووول إزحف وانت ساااكت لأزحفك على وجهك ....... وكملنا زحف .. شوووي إلا حسيت إن الجوااال يدق ... وطلعت الجوااال وطلع عكرررمه اللي متصل .. وسألته صااار شي ...؟؟؟ قااال لي .. يافليسكووو تعبت وانا واااقف وماصااار شي .. وين ياااخي معطيني دووور مخيس ....!! قلت له .. يااااشيخ كل تبن وراااقب ..... قااال لي .. طيب عطني مناااحي أبي أسووولف معاااه ...... قلت له .. ياخوووي تراااك هبلت فيني .. طااالعين رحله إحنا .. وش اللي تسووولف معاااه ..!!!! قااال لي .. طيب إذا واجهتوا مشكله علموووني وانا باجيكم طاااير وانقذكم وأوريكم شجاااعتي .... قلت له .. عاااد انت عنتر بن شدااااد .. راااقب وانت ساااكت لأطلع عليك وادوووس في بطنك ....

ولقينا غرررفة الخزنه أخيراً ... وكااان عندها كاميرااا غطيتها بشمااااغ مناااحي ... وفتحت باااب الغرررفه بسكين .. ودخلنا الغرررفه وطلعت بووودره من جيبي ونثرررتها في الغرررفه ... (( وش عنده جيمس بوووند ..!! )) .. واكتشفت بعد ما انتشرررت البوووودره إن الغرررفه ملغمه بأشعة ليزر وإذا لمسها أي واااحد تنطلق صفارااات الإنذااار .. وكااانت أشعة الليزر متشااابكه مع بعض .... وقااال مناااحي ... وش رااايك يافليسكو بما أن جسمي مرررن ليش ماتخليني اجرررب امر من بين أشعة الليزر ...!!! قلت له .. وش عنده كاااثرين زيتا غووونز .. وبعدين انت مايمديك تمشي خطوووه إلا ووجهك لااامس الأشعه كلها ...... :tongue2: :tongue2:
وطلعت من جيبي مرااايه مدوووره حقت البرااايه أم نص ريااال .. وعطيت مناااحي مرااايه برررضه ... وقلت له يزحف بشووويش واذا وصل عند شعااع ليزر يعكسه بالمرااايه اللين يتعداااه ...... وبدينا نزحف .... وكنت أنا خااايف إننا ننكشف ..... والتفت على مناااحي عشاااان أشووووف وش يسوووي ولقيته جااالس يطااالع وجهه في المرااايه ويفقع الحبوووب اللي في وجهه ... وقلت له .. وش تسوووي ياثووور ...؟؟؟؟ قااال لي .. ياخوووي خرررب وجهي صااار كله حبوووب ...... قلت له .. جااالس عند حلاااق أنت .. امشششششش الله ياااخذ هالوووجه ..... وزحفنا اللين وصلنا الخزنه ....
وجلست أحااااول أفتح الخزنه ... وبينما أنا احاووول التفت على مناااحي ولقيته رررجع يفقع الحبوووب اللي في وجهه .. وانا اللي أصفقه على جبهته ... ويوووم صفقته على جبهته طاااحت منه المرااايه .. وتدحرررجت .. وحطيت يدي على راااسي لأني خااايف إن المرااايه تلمس في أشعة الليزر وننفضح ..... وكااانت الأشعه كلها مرررتفعه عن الأرررض شوووي لكن الشعاااع الأخير كااان على مستوووى الأرررض ... وتدحرررجت المرااايه ويوووم وصلت عند الشعاااع الأخيررر قااامت تدووور على نفسها ووقفت ..... والتفت على مناااحي ورفسته على بطنه وقلت له .. بغيت توووهقنا الله يقلعك ....
๓Īđợ
مشرف قسم
مشرف قسم
๓Īđợ

مُساهمةموضوع: رد: الجزء الثاني من القصة   الجزء الثاني من القصة Icon_minitime1الأحد يناير 10, 2010 3:02 am

يثلمو دنيا السراب

الجزء الثاني من القصة Icon_lol
*Hearts*TaKeR*
مشرف قسم
مشرف قسم
*Hearts*TaKeR*

مُساهمةموضوع: رد: الجزء الثاني من القصة   الجزء الثاني من القصة Icon_minitime1الأحد يناير 10, 2010 12:06 pm

يسلمووووووو
بس ترا ماقرأتها كلها
طوووووووويله مررررررررررررررره
برجع اقرأها بعدين
دنيا السراب
مشرف قسم
مشرف قسم
دنيا السراب

مُساهمةموضوع: رد: الجزء الثاني من القصة   الجزء الثاني من القصة Icon_minitime1الأحد يناير 10, 2010 2:19 pm

ثانــــكـــس

الجزء الثاني من القصة
صفحة 1 من اصل 1